ماذا ستجد في موقع تحميل تطبيقات الموبايل - اندرويد و آيفون ؟

0
تحميل تطبيقات الاندرويد و الآيفون

بلا شك أنك تتساءل حول الجدوى وراء هذا الموقع الخاص بتطبيقات الموبايل اندرويد و آيفون , نعم . من خلال هذا الموقع ستتمكن من تحميل أفضل التطبيقات والألعاب المتوفرة لهواتف وجوالات الأندرويد و الآيفون بشكل سريع و مباشر , إضافة إلى أننا سنقدم العديد من الامتيازات الرائعة التي يمكنك الحصول على التطبيقات في نسخة أصلية و كاملة و في اخر اصدار .
من خلال موقع تحميل برامج الأندرويد و الآيفون تستطيع الحصول على متاجر التطبيقات و الالعاب الخاصة بالموبايل و البديلة للمتاجر الرسمية المتوفرة في أنظمة الجوال , ماركت التطبيقات هاته تمكنك من الحصول على تطبيقات مميزة لهاتفك و التي لن تستطيع الحصول عليها من خلال متاجر أخرى مثل سوق بلاي وآب ستور و هي المتاجر الرسمية للأندرويد و الآيفون على التوالي .
ماذا نضمن لك من خلال موقع تحميل تطبيقات الجوال هذا ؟
  • جميع التطبيقات و الألعاب المتوفرة على الموقع متاحة في روابط مباشرة من الشركة المطورة و في صيغة APK بالنسبة لجوالات الاندرويد .
  • جميع متاجر التطبيقات المتوفرة على موقعنا آمنة جدا على كلا النظامين .
  • لن تحتاج الى عمل روت للنظام بالنسبة لهواتف الاندرويد أو عمل جيلبريك بالنسبة للايفون من أجل تثبيت سوق التطبيقات البديل . فجميع التطبيقات التي سنقوم بنشرها على موقع تحميل تطبيقات الموبايل لا تحتاج الى صلاحيات المدير .
ما هي متاجر التطبيقات البديلة ؟
كما ذكرنا سابقا , فإن نظام الأندرويد يأتي بشكل مسبق مع متجر جوجل بلاي متجر افتراضي في الهواتف و هذا يعني أنك ستحتاج الدخول اليه لتحميل اي تطبيق تريد لجوالك , كما أنه ستجد أن العديد من التطبيقات غير متوفرة في دولتك و لهذا قد تحتاج إلى حساب جوجل بلاي امريكي لحل مشكلة " هذا العنصر غير متاح في بلدك " , أو يمكنك الحصول على التطبيق من خلال البحث عنه في صيغة APK , في الكثير من الحالات نجد أن الويب يحتوي على العديد من التطبيقات في صيغة APK ملغومة أي تحتوي على ملفات ضارة بالجهاز . الحل إذا هو الحصول على متاجر أو ماركت تطبيقات بديلة لـ متجر سوق بلاي الرسمي , فهي توفر لك العديد من التطبيقات و الالعاب الغير متوفرة في المتجر الرسمي في بلدك , كما أنها توفرها للتحميل بشكل رسمي و مباشر أي دون تعديل , إضافة إلى هذا فهي تمكنك من الحصول على تطبيقات مدفوعة بالمجان فالعديد من الحالات . هذا الأمر ينطبق أيضا على نظام الآيفون الذي نجد أن الامتيازات التي يوفرها للمستخدم جد محدودة , الشيء الذي يجبرك على القيام بـ جيلبريك للجهاز من أجل التمكن من القيام بتثبيت تطبيقات أو ألعاب من مصادر أخرى غير App Store . هذا الشيء يمكن تجاوزه دون الحاجة إلى Jailbreak أو كسر حماية الايفون , يمكنك فعله عن طريق متاجر تطبيقات بديلة متوفرة للتحميل مع الشرح على موقعنا .
في النهاية , نود إخبار جميع زوار الموقع أنه يمكنكم مراسلتنا عن طريق الإيميل في أي مشكلة واجهتموها في الموقع , كما أنه يمكنكم أيضا التبليغ عن أي رابط غير شغال في الموقع فقط عن طريق الاستمارة المتوفرة أسفله . دون أن ننسى أنه بإمكانكم مراسلتنا بالتطبيقات التي تودون مشاهدة مراجعات وشروحات لها على الموقع .
لا تنسو متابعة موقع تحميل تطبيقات الموبايل على الشبكات الاجتماعية تويتر , فيسبوك , جوجل بلس .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.