تحميل برنامج متجر Vshare للايفون و الايباد الصيني أصلي دون جلبريك

0

تحميل متجر Vshare للايفون اصلي

ما هو برنامج في شير vshare للايفون والايباد :

شعار متجر Vshare للايفون

متجر اليوم ضمن سلسلة تطبيقات المتاجر هو برنامج في شير vshare الصيني وهذا التطبيق هو خاص بتحميل الكثير من الألعاب و التطبيقات منه على أجهزة التي تعمل بنظام الاي او اس مثل الأيفون و الأيباد ، فيمكنك من خلاله الحصول على كل ما ترغب به من التطبيقات و الألعاب سواء كانت محجوبة في بلدك أم لا بدون أي مشاكل أو تعقيدات .
للحصول على المزيد من التطبيقات الخاصة بالآيفون اضغط هنا.
هذا المتجر متجر في ستور هو متجر صيني غير أنه باللغة العربية و ليس باللغة الصينية مما يسهل عليك استخدامه والعمل عليه ، و قد كان في بدايته نسخة تجريبية غير نظامية أول ما تم إطلاقه ، و بعد ذلك طور هذا التطبيق من قبل المبرمجين و أصدروا منه نسخة نظامية ويمكنك الآن تحميله من خلال الرابط الذي سوف نوفره لك في آخر المقالة فتابع معنا القراءة لنتعرف على هذا التطبيق و خصائصه ومميزاته في شيء من الشرح و التفصيل .

ما هي ميزات برنامج في شير vshare للايفون :

  •  السرعة في التحميل من متجر في شير vshare :

يقوم تطبيق في شير للايفون برفع تطبيقاته على سيرفرات ممتازة تتمتع بسرعة عالية أثناء تحميلك لها مما يسهل عليك ويوفر عليك الانتظار في سبيل الحصول عليها .
  •  أداة التصنيف الدقيقة التي يتمتع بها :

المتجر قائم على تنسيق وتنظيم رائع وجذاب يتيح لك الوصول إلى التطبيقات والألعاب التي ترغب في تحميلها من خلال الدخول على التصنيف الذي تنتمي إليه ، فهذه التطبيقات و الألعاب التي يحتوي عليها التطبيق كلها موضوعة ضمن تصنيفات كثيرة و متعددة .
  •  إمكانية البحث عن التطبيقات داخل برنامج في شير vshare :

إن كنت لا ترغب بتضييع وقتك في البحث عن التطبيقات و الألعاب داخل التصنيفات فيمكنك بكل سهولة كتابة التطبيق الذي ترغب بتحميله في الخانة المخصصة لذلك سوف يقوم التطبيق باستعراض نتائج البحث لتقوم باختيار التطبيق المطلوب و تباشر في تحميله مباشرة بكل سهولة . و هاته ميزة جيدة في متجر Vshare .
  • اقتراح التطبيقات التي يوفرها برنامج  vshare للايفون اصلي :

عند قيامك بالبحث عن التطبيقات داخل تطبيق في شير و عند قيامك بالتحميل منه يقوم تطبيق في شير باقتراح التطبيقات الشبيهة لما قمت بتحميله و القريبة منها والتي تدور حول محور اهتماماتك ، مما يوفر ويسهل عليك البحث عنها و يجعلك تراها بسهولة تامة على غرار غيرها من تطبيقات المتاجر مثل تطبيق للأندرويد APK Pure .
  •  تحميل كافة التطبيقات و الألعاب بشكل مجاني :

تستطيع من خلال تطبيق المتجر الصيني في شير vshare اصلي القيام بتحميل جميع التطبيقات و الألعاب بنسختها الكاملة و بشكل آمن أيضا و بشكل مجاني تماما و الاستفادة من جميع مميزاتها و خصائصها .
  •  الحصول على التطبيقات المحظورة في بلدك :

نرى أن مستخدمي هواتف الأيفون و الأيباد يلجؤون إلى برامج البروكسي المختلفة و الفي بي إن في سبيل الحصول على التطبيقات التي قد تكون محظورة في بلادهم مثل المستخدمين المتواجدين في سوريا و السودان و الذين يواجهون في تطبيق أبل ستور الرسمي رسالة " هذا العنصر غير متوفر في بلدك " ، أما الآن مع تطبيق في شير vshare للايفون والايباد يمكنك الحصول على هذه التطبيقات المحجوبة دون الحاجة إلى تثبيت أي من تطبيقات البروكسي الكثيرة تقوم بالحصول عليها .
كما يمكنك الآن الحصول على التطبيقات التي يتم رفعها على الأبل ستور الرسمي و التي تكون خاصة لبلد معين فقط مثل الولايات المتحدة الأمريكية مثلا .
  • توفر العديد من السمات المختلفة :

يوفر لك تطبيق في شير vshare  للايفون الكثير من السمات الرائعة المختلفة التي يمكنك التغيير فيما بينها على ذوقك و كما ترغب في سبيل الحصول على تطبيق جميل رغم التصميم الجميل و الجذاب الذي يتمتع به هذا المتجر و الذي يعتبر من التطبيقات الجذابة .
  • الإعدادات الذكية في برنامج في شير vshare للايفون :

يقوم هذا المتجر باشعارك في حال وجود تحديثات للتطبيقات التي تم تثبيتها على جهازك و ذلك من خلال تنبيهات تصلك على الجهاز ، كما أنه يمكنك ضبطه على أن يقوم بتحديث هذه التطبيقات بشكل تلقائي مع اختيار الشبكات التي تسمح لها بالتحديث مثل شبكات الجيل الثالث أو الجيل الرابع او الوايرلس .
  • توافر نسخة من تطبيق في شير vshare على الحاسوب :

يمكنك الآن تثبيت تطبيق في شير على الحاسوب الخاص بك و من ثم وصل جهازك بالحاسوب من خلال وصلة يو اس بي (  usb ) و بعد ذلك تقوم بالتصفح و التحميل من جهازك الحاسوب ليتم ذلك كله على هاتفك الآيفون بشكل تلقائي بكل سهولة ، مما يوفر عليك الجهد والوقت على حد سواء .
  • يدعم تطبيق في شير vshare الكثير من اللغات العالمية :

يقوم هذا المتجر بدعم اللغات المختلفة ومن بينها اللغة العربية لتقوم بالعمل عليه بعيدا عن التعقيد ، كما أنه يمكنك البحث فيه باللغة العربية ، و سوف تجد أن التطبيق في شير vshare يستجيب لعمليات البحث التي تقوم بإدخالها .
  • التحميلات المتعددة التي يتيحها تطبيق في شير vshare :

يقوم التطبيق يدعم التحميل المتعدد الذي يصل إلى وجود 4 تطبيقات يقوم التطبيق بتحميلها في آن معا مما يدل على سلاسته الكبيرة في الاستخدام و مرونته أيضا ، كما أنه يدعم استكمال التحميل واستئنافه في حال أردت توقفه لفترة من الزمن فلن تحتاج بعد إيقافه إلى القيام بتحميله من جديد و إنما استكماله فقط .
  • تطبيق في شير vshare لا يحتاج مطلقا إلى وجود جلبريك في جهازك :

من الجميل جدا في هذا التطبيق و الذي يجعله منافسا قويا لتطبيق آبل ستور الرسمي هو أنه لا يحتاج إلى وجود جلبريك في جوال الآيفون أو الآيباد مما يجعله متاحا للاستخدام من قبل جميع المستخدمين . هاته الميزة يتوفر عليها متجر الارنب ايضا ( يمكنك الاطلاع على المقالة الخاصة به من هنا )
  • إدارة الجوال من خلال تطبيق في شير vshare :

بما أنه يمكنك تحميل التطبيقات من خلال هذا المتجر فيمكنك أيضا القيام بحذفها أو تحديثها من خلاله أيضا ، أي القيام بإدارة الجوال عن طريق برنامج واحد فقط و بشكل سهل دون مواجهة أي تعقيدات أو صعوبات قد تواجه المستخدم أثناء ذلك .
هذا بالاضافة الى دعم المتجر للعديد من اللغات , لذا يمكنك تحميل Vshare عربي للايفون بكل سهولة .
واجهة متجر Vshare للايفون

طريقة تحميل تطبيق في شير vshare للايفون والايباد :

بعد أن قمنا باستعراض هذا التطبيق المتجر في شير للايفون و الايباد، و قمنا بالتعرف على المميزات والخصائص التي يتمتع بها والتي تجعله منافسا قويا للأبل ستور المتجر الرسمي للأيباد والأيفون أصبح الآن بإمكانك تحميله بشكل مجاني  و بنسخته الكاملة و القيام بتجربته مباشرة و التحميل من خلاله عن طريق الضغط على الرابط التالي ليقوم بالتحميل مباشرة على جهازك والاستمتاع به .

تحميل برنامج Vshare للايفون و الايباد

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.